لعبة Join Clash 3D أفضل ألعاب الأندرويد الخفيفة

لعبة Join Clash 3D
0/5 لا اصوات
المطور
--
--

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Join Clash 3D تعتبر من أفضل الألعاب وأكثرها تحميلاً من على متاجر الألعاب الرسمية في الفترة السابقة، حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تستطيع تحميلها بصورة مجانية والتمتع بها في جميع الأوقات سواء كنت في انتظار دورك في أي مكان.

بجانب إن اللعبة تعتبر من الألعاب المتخصصة في تسليتك خلال أوقات الانتظار الكثيرة في حياتنا، كما نجد إن اللعبة تقدم العديد من المراحل والعقبات التي تتطور مع تخطيك كل مرحلة.

لعبة Join Clash 3D

لعبة Join Clash 3D تطلب منك كلاعب البقاء على قيد الحياة خلال رحلتك الملحمية من مغامرة الركض في كل مرحلة، حيث ستحتاج إلى الركض حتى النهاية بجاني إنك لابد من تجميع عدد كبير من التابعين لكي تستطيع هزيمة الملك الموجود في نهاية كل مضمار، هزيمته واجتياح القلعة الموجودة في نهاية السباق.

لعبة Join Clash 3D
لعبة Join Clash 3D

أما بالنسبة لجزئية تجمع تابعيك، ستجد عدد من الأشخاص لا يحملون أي لون يجب عليك ضمهم في فريقك وتجاوز الأعداء الموجودين في مسارك بجانب إمكانية هزيمتهم من خلال تجميع عدد كبير من التابعين وتجاوز العقبات، وفي حالة إنك تمتلك عدد أكبر من التابعين، فيمكنك هزيمة الأعداء في طريقك وضمهم إلى جانبك.

شرح لعبة Join Clash 3D

ابدأ الركض بمفردك واجمع الناس في طريقك لجمع حشد هائل، بعد ذلك قم بقيادة فريقك عبر جميع أنواع العوائق المتحركة والدائرية والمتوسعة، وأحسب تحركاتك أثناء الجري وأنقذ أكبر عدد ممكن من أعضاء فريقك.

ويعتبر مضمار الركض طويل للغاية، لذلك نرى إلى أي مدى يمكنك الوصول في سباق البقاء الخطير هذا، كل ما يمكنك فعله هو مراوغة محاور التأرجح وكريات التكسير الضخمة، وتجنب المناشير.

لعبة Join Clash 3D
لعبة Join Clash 3D

في نهاية هذا السباق الموحش والخطير ستجد قائد اللون المعادي لك، ويجب عليك أمر كل أتباعك للهجوم على قائد الأعداء وهزيمته حتى تصل إلى القلعة في نهاية المستوى والاستيلاء عليها.

طريقة لعب لعبة Join Clash 3D

يمكنك البدء في السباق عن طريق تجميع أكبر عدد ممكن من التابعين، وتخطي جميع العقبات التي يعرضك لها المضمار، كما ستجد عدد من المفاتيح خلال بعض المراحل يجب عليك تجميعها لأنها تقدم لك العديد من الكنوز والمكافئات عندما تهزم رئيس القلعة بعد عدد معين من المراحل.

كما نجد في اللعبة مرحلة تسمي لعبة (كلاش الجدران) وهذه المرحلة عبارة عن غلق الجدارين عليك، لذلك يجب عليك التحرك بسرعة وبصورة ذكية حتى لا تفقد أي تابع من تابعك، أو في أسوء الظروف لا تخسر شخصيتك الرئيسية وتضطر لإعادة المرحلة من البداية.

أما بالنسبة لقتال رئيس الأعداء أو كما يسمي (Enemy King) فهو عبارة عن شخصية ضخمة ترتدي تاج، ويجب عليك إنقاص شريط الحياة الخاص به إلى الصفر، كما يجب عليك الحذر حيث إن هذا الملك يرد الهجوم، لذلك ننصحك باكتساب أكبر عدد من التابعين وعدم خسارته في عقبات بسيطة.

في نهاية كل مرحلة ستجد تنسك تقترب خطوة من قلعة ملك الأعداء مهما كان لونه، وفي النهاية ومع تجميعك لأكبر عدد من الدعم يمكنك الحصول عليه وهزيمة هذا الملك، يمكنك الاستيلاء على قلعتها وضمها لمملكتك.

لعبة Join Clash 3D
لعبة Join Clash 3D

مميزات لعبة Join Clash 3D

  • تحتوي اللعبة على وضع لعب (Survival Mode) وهي لعبة أخرى لكيلا تمل من لعبة الركض فقط.
  • العديد من المستويات التي لا حصر لها، فهي تعتبر من الألعاب التي تحتوي على ما لا يقل عن 500 مستوي.
  • العديد من الفخاخ القاتلة والعقبات المستحيلة.
  • أسلوب رسومات اللعبة مشرقة واضحة وممتعة للغاية.
  • يمكنك التحكم في شخصيتك بالتمرير على نحو سلس للغاية.

ويمكنك تحميل هذه اللعبة من هنا

اقرأ المزيد عن: تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft لهواتف الأندرويد والأيفون

اترك رد