لعبة Mass Effect: Legendary Edition للاندرويد 2021

يتباين بحسب الجهاز

سنتحدث عنه أهم المعلومات ومميزات لعبة Mass Effect: Legendary Edition، والطرق التي يتم اتباعها من اجل القيام بتحميل لعبة Mass Effect: Legendary Edition.
للتنزيل
5/5 الأصوات: 1
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
تطوير
10 أغسطس 2016
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
2.02 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سنتحدث عنه أهم المعلومات ومميزات لعبة Mass Effect: Legendary Edition والطرق التي يتم اتباعها من اجل القيام بتحميل لعبة Mass Effect: Legendary Edition.

حيث حازت تلك اللعبة على اعجاب الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب احتوائها على العديد من المميزات التي تنفرد بها عن باقي ألعاب الفيديو الأخرى، لذلك شهدت ازدياد كبير في عدد مستخدمي اللعبة خلال الأيام القليلة الماضية.

بجانب الازدياد الكبير في معدل تحميل تلك اللعبة خلال الأيام القادمة، الامر الذي ادى إلى زيادة معدل البحث عنها خلال محركات البحث المتاحة على شبكات الإنترنت المختلفة والمتنوعة.

لعبة Mass Effect: Legendary Edition

لعبة Mass Effect: Legendary Edition للاندرويد 2021
لعبة Mass Effect: Legendary Edition للاندرويد 2021

تعتبر لعبة Mass Effect: Legendary Edition عبارة عن لعبة تجميع ثلاثية، حيث يتم من خلالها القيام بالجمع بين ثلاثة ألعاب عالمية شهيرة وهم mass effect, mass effect 2, mass effect 3 ، كما تم التعاون بين abstraction games and blind squirrel games  واستوديو bioware من أجل العمل على تطوير تلك اللعبة.

كما اسندت مهمة نشر اللعبة في الأسواق العالمية إلى شركة electronics atrs  وذلك مثل ما حدث في باقي الأجزاء الأخرى من اللعبة.

حيث تم تطوير تلك اللعبة من قبل استوديوهات التطوير من خلال إضافة بعض المحسنات السمعية والمحسنات البصرية إلى اللعبة، فبالتالي تم تحسين أسلوب اللعب بصورة اكبر مما كانت من قبل.

فقد تم تحديث ميكانيكيات المعارك بشكل كبير وذلك خلال الجزء الاول من الثلاثية، كما تم أيضًا التحكم في بعض المركبات بالإضافة إلى التحكم في بعض الأوقات الخاصة التي يتم من خلالها تحميل اللعبة ببعض المراحل المختلفة والمتنوعة.

قصة لعبة Mass Effect: Legendary Edition

لعبة Mass Effect: Legendary Edition للاندرويد 2021
لعبة Mass Effect: Legendary Edition للاندرويد 2021

تدور احداث اللعبة خلال الفترة الزمنية في القون ال 22، وموقعها في درب التبانة، وتدور احداث القصة من خلال بعض أحداث الاكشن من خلال تقمص اللاعبين لبعض الأشخاص، حيث يقوم اللاعب بتجسيد شخصية الجندية شيبارد وهي قائدة للمعارك ومميزة وعليها القيام بتوحيد الفضاء ومجتمعه ضد باقي الاعراق الاخرى التي تتمثل في الاعداء.

ومن خلال اللاعب يمكن تحديد خصائص شخصية الجندية شيبارد بجانب تحديد تصرفاتها ودوافعها أيضًا، حيث يمكن اللاعب القيام بعملية الاختيار من خلال بعض المواقف الكثيرة والمتنوعة والتي تؤثر بشكل كبير على احداث القصة.

وعملت شركات التطوير على تحسين الإصدار الكامل وذلك بعد القيام بتحسين إصدارات جميع الأجزاء السابقة والبالغ عددها ثلاثة اجزاء، حيث تم إضافة العديد من النماذج الجديدة بالإضافة إلى الكثير من الرسومات المتحركة والمتطورة بالإضافة إلى الظلال والعديد من التقنيات الحديثة والمختلفة، الامر الذي ادى إلى عمل اللعبة بدقة عرض أكبر مما كانت عليها من قبل.

تحسينات لعبة Mass Effect: Legendary Edition

حصلت لعبة Mass Effect: Legendary Edition على العديد من التحسينات التي جعلتها لعبة منفردة عن باقي الالعاب الأخرى، وقد ظهر ذلك في التحسينات البصرية التي تمثلت في الدخان وتأثيراته، كما ظهرت أيضًا في الإضاءات الحميمة المختلفة والمتنوعة.

بالإضافة إلى زيادة سرعة اللعبة بشكل اكبر مما كان عليه من قبل، كما تم تحديث الشكل الخاص باللعبة، وأصبحت عمليات التنقل من خلال اللعبة أسهل بكثير من الأجزاء السابقة لها من قبل.

كما ان اللعبة تنقسم إلى العديد من المستويات المختلفة وكل مستوى يتميز عن المستوى السابق له من حيث احداث الإثارة والتشويق، كما ان تلك المستويات تندرج من مرحلة السهولة إلى مرحلة الصعوبة.

اقرأ أيضًا: تحميل 2 psychonauts للاندرويد 2021

تصفح الفيسبوك من خلال صفحتنا.

الوافدون الجدد

تصحيح الأخطاء.

زيادة اعداد السيارات.

تحسين جودة الصورة.

الصور

اترك رد