تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر 2021

1.182.1

لعبة Valheim مستوحاة بشكل كبير من أساطير الفايكينجز وثقافاتهم وأساليبهم في الحياة وشخصية اللعبة الذي هو انت عبارة عن محاربًا من قبيلة الفايكينجز.
تحميل APK
5/5 الأصوات: 76,898
الإصدار
1.182.1
تطوير
19 مايو 2021
المتطلبات
7.0والأحدث
بحجم
567 ميجا بايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Valheim مستوحاة بشكل كبير من أساطير الفايكينجز وثقافاتهم وأساليبهم في الحياة وشخصية اللعبة الذي هو انت عبارة عن محاربًا من قبيلة الفايكينجز.

اللعبة من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها في حقبة الفايكينجز لكن بعد مماتهم بحيث كل أحداث اللعبة تدور في حياة ما بعد الموت إذ تبدأ اللعبة عندما تموت وتبعث روحك في مكان يسمى بـ Valheim  فالهم في طور قصة اللعبة أنت تتخذ على عاتقك هزيمة أعداء ” أودين ” وكما معروف هو أحد آلهة الفايكينجز.

Valheim

Valheim
Valheim

وستبدأ بالبحث عن أبرز الموارد التي يمكنها مساعدتك في اللعبة، كالأحجار والخشب والأوراق وغيرها، وذلك من أجل البقاء على قيد الحياة وايضا بإمكانك صناعة الاسلحة والدروع لتبدأ باستكشاف العالم، ومحاربة الأعداء والوحوش التي تصادفك في رحلتك في اللعبة

تدور فكرة اللعبة حول البقاء في عالم مستوحى من حضارة الفايكنج، تبدأ اللعبة حيث يتم إسقاطك على الخريطة بواسطة طائر عملاق وتبدأ بعد ذلك رحلة الصمود.

في البداية أنت لن تمتلك أي موارد أو أي أدوات ويجب عليك التجول في أرجاء الخريطة للبحث عن الموارد والأدوات الأولية التي يمكنك بواسطتها تصنيع المزيد من الأدوات المتقدمة ويستمر الأمر على هذا النحو حتى تقوم ببناء قريتك أو منطقتك الخاصة.

يوجد في اللعبة فكرة أخرى وهي محاربة بعض الوحوش المستمدة من حضارة الفايكنج وبالطبع كل وحش تختلف قوته عن الأخر ويحتاج إلى تجهيزات مختلفة من حيث الأسلحة والدروع.

تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر 2021

Valheim
Valheim

معظم ألعاب البقاء تحتوي على بعض الأمور المملة قليلاً والتي تجعل اللاعب يتشتت أو يفقد الشغف تجاه اللعبة مع مرور الوقت، وللأسف هذه الأشياء غالباً ما تكون داخل نظام البقاء ومتغلغلة فيه.

على سبيل المثال نظام الجوع والعطش المنتشر في هذه النوعية من الألعاب، حيث يُجبرك هذا النظام على قطع نشاطك من حين لأخر لتناول بعض الماء والطعام حتى لا تموت الشخصية.

وهنا تجد نفسك تقوم بإضاعة الكثير من الوقت على نشاط قد لا يكون ممتع في الحقيقة أو لا فكرة منه وتشعر أن اللعبة تحاول عقابك أو تجعلك تشعر بتجربة البقاء بشكل إجباري.

أما في لعبة Valheim الأمر مختلف تمامًا، أولاً لا يوجد نظام عطش ولا تحتاج إلى شرب ماء، ولكن يمكنك تناول الطعام ويوجد في اللعبة أنواع طعام مختلفة وكلما قمت بتناول عناصر غذائية متنوعة ارتفع مستوى الصحة الخاص بك وسرعة تجديد نقاط الصحة إذا كنت في قتال.

أهم مميزات لعبة Valheim 2021

Valheim
Valheim

إذا كنت لا تأكل مطلقا فهذا لن يجعل الشخصية تموت بل سيجعل نقاط الصحة تنخفض إلى أقصى درجة ويتوقف معدل إعادة التجدد.

والآن قد تقول أن هذا الأمر لا أهمية له ولكن في الحقيقة عند تجربة اللعبة ستجد أن هذه الإضافة ذكية جداً لأنه يمكنك الاستغراق في البناء لساعات وساعات دون أن تحتك أصلاً بنظام البقاء الموجود داخل اللعبة.

ولكن إذا أردت الحصول على الموارد والخروج للغابة ستحتاج بكل تأكيد الانخراط مع نظام البقاء وتناول الطعام وما إلى ذلك.

تحتوي اللعبة على نظام تعايش مع البيئة المحيطة بها وهو في حقيقة الأمر نظام ذكي ومختلف عن الكثير من الألعاب التي تقدم نفس التجربة.

على سبيل المثال تحتاج إلى بناء الـ Workbench لصناعة المزيد من الأدوات وإذا قمت ببنائه الـ Workbench بالفعل لن تتمكن من استخدامه إلا إذا قمت ببناء سقف فوقه، والآن بعد بناء السقف يجب أن تكون المساحة الموجودة حولة مرتبة ومنظمة حتى تتمكن من استخدامه.

كذلك إذا غطست في الماء فأنت تصاب بحالة من البلل وهذه الحالة تستمر لمدة من الوقت وإذا أردت أن تتجاوز هذه المدة يمكنك الوقوف بجانب النار لتجف.

وبالمساء تصاب بالصقيع وبالطبع يمكنك الوقوف إلى جانب النار لتشعر بالدفيء وكل هذه الحالات لا تقتلك ولكنها تقلل مستوى الصحة الخاص بك أو تقلل مستوى النشاط أو الـ Stamina.

أقرأ أيضًا:برنامج Winamp للكمبيوتر 2021

تصفح الفيسبوك من خلال صفحتنا.

الوافدون الجدد

وقت الحدث الخاص بالصيف الرجاء الإطلاع على التفاصيل
المزيد من الأذونات للمناصب، تعديل صفحة أعضاء التحالف
زيادة معدل الأوديوم في مناجم الأوديوم
تعزيزات العاصمة، الأبراج والحطام لن تستهلك الطاقة

الصور

اترك رد